منتديات الهداية الإسلامية
يقول تعالى: ( وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ )

سجّل نفسك معنا ... و كن ممن ينفع و ينتفع ...و الله و لي التوفيق .

منتديات الهداية الإسلامية

هدفنا نصرة الإسلام و المسلمين و إعلاء كلمة الحق و إتباع قوله صلى الله عليه و سلم {بلغوا عني ولو آية}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بمناسبة الذكرى الثمانين لليوم الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إبداعات
وسام الإشراف
وسام الإشراف


ذكر
عدد الرسائل : 260
العمر : 32
البلد :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 771
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: بمناسبة الذكرى الثمانين لليوم الوطني   الأربعاء 6 أكتوبر - 13:19:36

90 طفل وطفلة يحتفلون باليوم الوطني في دار الزهراء بجدة

احتفل أطفال دار الزهراء بجمعية البر بجدة باليوم الوطني الـ (80) للمملكة العربية السعودية في أجواء احتفالية وبرامج تنمي من حب الوطن بلوحات أكثر من 90 طفل وطفلة كست جدران دار الزهراء.

وتضمن الحفل برنامج لأفضل الرسومات التي تعبر عن حب الوطن والذي يهدف إلى تعزيز الشعور بقيمة الوطن وقيمة ما يعيشه المواطنون من رخاء في ظل القيادة السعودية الحكيمة.

وشارك في الحفل 94 طفل وطفلة ونظم الحفل لجميع الأقسام الصغرى والكبرى بإشراف قسمي التدريب والتأهيل بالتعاون مع القسم التعليمي وشارك في الحفل جميع منسوبات دار الزهراء وموظفات القسم النسائي.

وأوضح الأستاذ مازن محمد بترجي رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجدة أن هذا الاحتفال يأتي تعبيراً عن مشاعر الوطنية لهذا الوطن، والاحتفال بهذه المناسبة الغالية التي نحتفي بها كل عام تمجيداً لذكرى تاريخية تظل خالدة سطرها الملك عبدالعزيز آل سعود –رحمه الله-.

وأضاف بترجي "لما لها من الأهمية الكبرى كان الاحتفال بدار الزهراء بين الأطفال وتم إحياء الحفل بالأناشيد الوطنية التي ابتهج الجميع بها من الصغار والكبار".

وفي نهاية الحفل شكر مازن بترجي الجميع على المجهودات المبذولة في أحياء هذه المناسبة الجميلة وتم توزيع الجوائز على اللوحات الفائزة.

يُشار إلى أن جمعية البر بجدة هي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية تشمل خدماتها مدينة جدة وما حولها من القرى، ورئيسها الفخري صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، وتعمل تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، وتهدف إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية لمختلف الحالات الاجتماعية، فضلاً عن إقامة دور ومؤسسات اجتماعية لإيواء ورعاية الكبار والصغار، وإقامة دورات تدريبية تخدم المستفيدين من خدمات الجمعية، وإقامة أسواق خيرية للتعريف بالجمعية وأنشطتها، إلى جانب القيام بالبحوث والدراسات العلمية والاجتماعية وتقديم خدمات الإرشاد والتوعية وعقد الندوات والمحاضرات والأمسيات الخيرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بمناسبة الذكرى الثمانين لليوم الوطني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الهداية الإسلامية :: قسم المنتديات الإسلامية :: المنتدى الإسلامي العام :: القسم الإسلامي العام-
انتقل الى: