منتديات الهداية الإسلامية
يقول تعالى: ( وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ )

سجّل نفسك معنا ... و كن ممن ينفع و ينتفع ...و الله و لي التوفيق .

منتديات الهداية الإسلامية

هدفنا نصرة الإسلام و المسلمين و إعلاء كلمة الحق و إتباع قوله صلى الله عليه و سلم {بلغوا عني ولو آية}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حملة تشجيع الأطفال على القراءة تدعم أيتام البر بـ100 ألف ريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إبداعات
وسام الإشراف
وسام الإشراف


ذكر
عدد الرسائل : 260
العمر : 32
البلد :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 771
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: حملة تشجيع الأطفال على القراءة تدعم أيتام البر بـ100 ألف ريال   الخميس 25 نوفمبر - 8:01:21


حققت حملة البر لتشجيع الأطفال على القراءة نجاحاً مميزاً وذلك خلال الحملة التي أقيمت بمشاركة جميع فروع ماكدونالدز في المنطقتين الغربية والجنوبية من خلال بيع مجموعة من الكتيبات التثقيفية التوعية الخاصة بالأطفال والتي أثمرت عن تقديم دعماً بلغ 100 ألف ريال لأيتام جمعية البر بجدة.

واحتفت جمعية البر بجدة وشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة بنتائج هذه الحملة والتي استفاد منها عدد كبير من الأطفال فضلاً عن الدعم الذي قدم لجمعية البر حيث تسلم مدير جمعية البر بجدة الأستاذ محمود باقيس شيك بمبلغ 100 ألف ريال سعودي قدمه الأستاذ محمد علي رضا مدير التسويق بشركة رضا للخدمات الغذائية.

وهدفت الحملة لزيادة الوعي لدى الأطفال حول العديد من المحاور من أبرزها أهمية الرياضة في حياتنا، والحفاظ على التوازن الغذائي، وأهمية احترام المسنين، وأهمية الحفاظ على البيئة.

وقدم عضو مجلس إدارة جمعية البر بجدة الأستاذ عبدالله باخشب شكره لهذه المبادرة التي تسهم في إدخال البهجة والسرور على قلوب أيتام هذا الوطن الحبيب، مبيناً بأن هذه المبادرات التي تقوم بها الشركات الوطنية تساهم في مساعدة فئات معينة بحاجة للمساندة فضلاً عن إشاعة الثقافة بين الأطفال وتوعيتهم بالعديد من القضايا الهامة.

فيما أعرب مدير جمعية البر بجدة الأستاذ محمود باقيس عن سعادته بهذه الخطوة، مشيراً إلى أن الشركة قدمت وتقدم المزيد من الدعم المادي والمعنوي لأيتام الجمعية لترسم البسمة على وجوههم فضلاً عن حرصها على خدمة هذه الفئة الغالية.

من جهته أعرب الأستاذ محمد علي رضا مدير التسويق بالشركة عن سعادته بتعاون الشركة مع جمعية البر بجدة في هذه الحملة والتي حققت نجاحاً ملموساً، مشيراً إلى أن الشركة حرصت على المساهمة في تأدية دورها تجاه هذه الفئة الغالية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية، مؤكداً أن الفضل الكبير في ذلك يعود إلى الدعم والمساندة التي نتلقاها من آلاف الأفراد والعائلات في المملكة.

يُشار إلى أن جمعية البر بجدة هي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية تشمل خدماتها مدينة جدة وما حولها من القرى، ورئيسها الفخري صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، وتعمل تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، وتهدف إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية لمختلف الحالات الاجتماعية، فضلاً عن إقامة دور ومؤسسات اجتماعية لإيواء ورعاية الكبار والصغار، وإقامة دورات تدريبية تخدم المستفيدين من خدمات الجمعية، وإقامة أسواق خيرية للتعريف بالجمعية وأنشطتها، إلى جانب القيام بالبحوث والدراسات العلمية والاجتماعية وتقديم خدمات الإرشاد والتوعية وعقد الندوات والمحاضرات والأمسيات الخيرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حملة تشجيع الأطفال على القراءة تدعم أيتام البر بـ100 ألف ريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الهداية الإسلامية :: قسم المنتديات الإسلامية :: المنتدى الإسلامي العام :: القسم الإسلامي العام-
انتقل الى: