منتديات الهداية الإسلامية
يقول تعالى: ( وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ )

سجّل نفسك معنا ... و كن ممن ينفع و ينتفع ...و الله و لي التوفيق .

منتديات الهداية الإسلامية

هدفنا نصرة الإسلام و المسلمين و إعلاء كلمة الحق و إتباع قوله صلى الله عليه و سلم {بلغوا عني ولو آية}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكثر من 109 ألف ريال دعماً لأيتام جمعية البر بجدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إبداعات
وسام الإشراف
وسام الإشراف


ذكر
عدد الرسائل : 260
العمر : 32
البلد :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 771
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: أكثر من 109 ألف ريال دعماً لأيتام جمعية البر بجدة   الجمعة 21 يناير - 12:19:08

تسلمت جمعية البر بجدة شيكاً بمبلغ 109.872 ريال كتبرع لأيتام الجمعية مقدم من حليب بوني بواسطة شركة أركوما "وكلاء المنتج بالمملكة" وذلك حصيلة حملة تسويقية لاستقطاع جزء من أرباح المبيعات لدعم مشروع كفالة أيتام الجمعية.
ويأتي هذا الدعم المقدم لأيتام الجمعية كترجمة للاتفاقية التي أبرمتها الجمعية مع الشركة والتي تتضمن وضع اسم وشعار الجمعية على عبوات المنتج المحلى الكامل الدسم.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس مازن بن محمد بترجي عن سعادته بهذه المبادرة، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تساهم في رسم الابتسامة على وجوه الأيتام وتدخل السعادة على قلوبهم، معتبراً هذه المبادرة مثالاً متميزاً لدور القطاع الخاص في تنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية من خلال إتاحة الفرصة لعملاء الشركة لفعل الخير.
ودعا بترجي في الوقت نفسه إلى مزيد من التكاتف والتكافل الإنساني والاجتماعي بين القطاعات المختلفة والجمعيات التي ترعى الأيتام والأرامل والأسر الفقيرة، مؤكداً أن إسعاد هذه الفئات هو إسعاد للمجتمع كله.
وبيّن رئيس مجلس إدارة جمعية البر بأن جمعية البر تعمل على تفعيل مثل هذه المبادرات المتميزة ونشرها وتفعيلها مع جميع الشركات والمنشآت والقطاعات المختلفة الأمر الذي يسهم في تعزيز الشراكة بين القطاع الخيري والقطاع الخاص.
من جهته أكد مدير عام قسم الغذائية بشركة أركوما الأستاذ حسام غيدق المشهور عن سعادته لهذه اللحظات الجميلة التي يعيشها أطفالنا الأيتام بمثل هذه المبادرات التي ترسم أجمل الابتسامات الملائكية على وجوههم، مؤكداً حرص الشركة وحليب بوني على المساهمة في تأدية دورهما لرعاية هذه الفئة الغالية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية.
وأشار المشهور إلى أن هذه المبادرة هي الثانية مع جمعية البر, و تأتي لحرص الشركة وعملاءها لإدخال البهجة والسرور على قلوب أطفال هذا الوطن الحبيب، منوها على الدعم والمساندة التي تلقتها الحملة من آلاف العملاء في المملكة.
يُذكر أن جمعية البر بجدة هي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية، ورئيسها الفخري صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، وتعمل تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، وتهدف إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية لمختلف الحالات الاجتماعية، فضلاً عن إقامة دور ومؤسسات اجتماعية لإيواء ورعاية الكبار والصغار، وإقامة دورات تدريبية تخدم المستفيدين من خدمات الجمعية، وإقامة أسواق خيرية للتعريف بالجمعية وأنشطتها، إلى جانب القيام بالبحوث والدراسات العلمية والاجتماعية وتقديم خدمات الإرشاد والتوعية وعقد الندوات والمحاضرات والأمسيات الخيرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أكثر من 109 ألف ريال دعماً لأيتام جمعية البر بجدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الهداية الإسلامية :: قسم المنتديات الإسلامية :: المنتدى الإسلامي العام :: القسم الإسلامي العام-
انتقل الى: