منتديات الهداية الإسلامية
يقول تعالى: ( وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ )

سجّل نفسك معنا ... و كن ممن ينفع و ينتفع ...و الله و لي التوفيق .

منتديات الهداية الإسلامية

هدفنا نصرة الإسلام و المسلمين و إعلاء كلمة الحق و إتباع قوله صلى الله عليه و سلم {بلغوا عني ولو آية}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 18 طفلاً وطفلة من أبناء بر جدة يشاركون في ورشة تدريبية حول فن الرسوم المتحركة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إبداعات
وسام الإشراف
وسام الإشراف


ذكر
عدد الرسائل : 260
العمر : 32
البلد :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 771
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: 18 طفلاً وطفلة من أبناء بر جدة يشاركون في ورشة تدريبية حول فن الرسوم المتحركة   الإثنين 25 يوليو - 14:42:10

شارك 18 طفلاً وطفلة من أبناء جمعية البر بجدة إلى جانب أبناء دار حضانة الأيتام في ورشة تدريبية حول فن الرسوم المتحركة والذي أقيمت ضمن فعاليات معرض تأثر ويؤثر بالرد سي مول وقدمها الفنان البريطاني غارث جونس.
ومنحت إدارة المعرض الأبناء شهادات حضور الورشة كما تم الاحتفاء بالأيتام في ختام الورشة في حين قام رسام الكاريكاتير علي جيلان برسم وجوه الأطفال كلٌ على حده.
وأعرب الأستاذ محمود بن عبدالله باقيس مدير الجمعية بمشاركة الأيتام في فعاليات معرض تأثر ويؤثر، مبيناً بأن الورشة التدريبية ساهمت في صقل مواهب الأبناء في مجال الرسوم المتحركة.
وأشار باقيس إلى أن مشاركة الأبناء في العديد من المحافل والفعاليات التي تشهدها بلادنا يجسد الاهتمام بهذه الفئة الغالية، مشيداً باكتشاف موهوبون وموهوبات في الرسوم المتحركة من بين الأبناء.
من جانبها وعدت الفنانة فاطمة باعظيم منظمة المعرض بمتابعة مسيرة الأبناء المبدعين والموهوبين في مجال الرسوم والذين تم اكتشافهم في هذه الورشة، مشيرةً إلى أنها ستعمل على استضافتهم خلال المعارض المقبلة بمشيئة الله.
وأضافت باعظيم بأن الورشة استضافت الأيتام ضمن فعاليات المعرض جاء استجابة لطلب الداعمين والمشاركين بهدف إدخال الفرحة والسعادة على قلوبهم، موضحةً بأن تدريب الأيتام على الرسوم المتحركة يأتي لاهتمام الأطفال بهذا النوع من الفن.
يشار إلى أن جمعية البر بجدة هي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية تأسست عام 1402هـ، ورئيسها الفخري صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، وتعمل تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، وتهدف إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية والخدمات الاجتماعية والخدمات التعليمية والثقافية والصحية من فتح العيادات الخيرية ومراكز غسيل الكلى والمستوصفات وخلافه مما له علاقة بالخدمات الإنسانية، فضلاً عن إقامة دور ومؤسسات اجتماعية لإيواء ورعاية الكبار والصغار، ونشاطات نوادي البر ومراكز الأحياء التي تضم لجنة إصلاح ذات البين ولجنة الخدمات الاجتماعية ولجنة الشباب واللجنة النسائية وإقامة دورات تدريبية تخدم المستفيدين من خدمات الجمعية وتبني مشروع الأسر المنتجة، وإقامة أسواق خيرية للتعريف بالجمعية وأنشطتها، إلى جانب القيام بالبحوث والدراسات العلمية والاجتماعية وتقديم خدمات الإرشاد والتوعية وعقد الندوات والمحاضرات والأمسيات الخيرية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
18 طفلاً وطفلة من أبناء بر جدة يشاركون في ورشة تدريبية حول فن الرسوم المتحركة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الهداية الإسلامية :: قسم المنتديات الإسلامية :: المنتدى الإسلامي العام :: القسم الإسلامي العام-
انتقل الى: