منتديات الهداية الإسلامية
يقول تعالى: ( وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ )

سجّل نفسك معنا ... و كن ممن ينفع و ينتفع ...و الله و لي التوفيق .

منتديات الهداية الإسلامية

هدفنا نصرة الإسلام و المسلمين و إعلاء كلمة الحق و إتباع قوله صلى الله عليه و سلم {بلغوا عني ولو آية}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بر جدة توزع السلال الرمضانية على 2354 أسرة فقيرة بجدة وضواحيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إبداعات
وسام الإشراف
وسام الإشراف


ذكر
عدد الرسائل : 260
العمر : 32
البلد :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 771
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: بر جدة توزع السلال الرمضانية على 2354 أسرة فقيرة بجدة وضواحيها   الثلاثاء 26 يوليو - 14:27:15

بدأت جمعية البر بجدة بتوزيع السلال الغذائية الرمضانية على الأسر الفقيرة والمحتاجة الذين ترعاهم والبالغ عددهم 2354 أسرة بجميع أحياء جدة وضواحيها.
وأوضح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مازن بن محمد بترجي بأن الجمعية بدأت توزيع هذه المعونات على الأسر التي تكلفهم بهدف تلبية احتياجاتهم، حيث تم توزيع السلال من خلال مكاتب الجمعية المختلفة، مبيناً بأن الجمعية بفضل الله ثم بمساهمة أهل الخير والمحسنين تعمل على خدمة ورعاية الأسر والأيتام الذين ترعاهم.
وأضاف بترجي بأن السلال تضمنت الاحتياجات الفعلية من المواد الغذائية الرئيسية لكل أسرة وفق عدد أفرادها واحتياجها كالأرز والسكر والمعلبات والعصائر والمياه الصحية.
وأشار بترجي إلى أن الجمعية تسعى لأن تكون رائدة في العمل الخيري بمفهوم علمي معاصر وآلية فاعلة قادرة على التنمية المستمرة لمواردها، مبيناً بأنها تعمل على تقديم العمل الخيري وتطويره بأسلوب مؤسسي متميز يكسب ثقة مجتمع محافظة جدة.
وقدم بترجي خالص شكره باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة لأهل الخير والميسورين لمساهمتهم مع الجمعية في تأدية رسالتها، مشيراً إلى أن هذه اللفتة الإنسانية تأتي امتداداً لدعمهم طيلة السنوات الماضية، داعياً الله عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء وأن يثيبهم على ذلك.
وأبان بترجي بأن الجمعية لديها خطة واضحة للعمل تشمل جميع مجالات عمل الجمعية والتي تعتمد على معايير العمل المؤسسي إضافة للخطط التطويرية لمشاريعها، مبيناً بأن أداء الجمعية ولله الحمد في تطور وتحسن مستمرين وأصبحت تحقق الريادة في أعمالها بفضل الله.
يُشار إلى أن جمعية البر بجدة هي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية تأسست عام 1402هـ، ورئيسها الفخري صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، وتعمل تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، وتهدف إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية والخدمات الاجتماعية والخدمات التعليمية والثقافية والصحية من فتح العيادات الخيرية ومراكز غسيل الكلى والمستوصفات وخلافه مما له علاقة بالخدمات الإنسانية، فضلاً عن إقامة دور ومؤسسات اجتماعية لإيواء ورعاية الكبار والصغار، ونشاطات نوادي البر ومراكز الأحياء التي تضم لجنة إصلاح ذات البين ولجنة الخدمات الاجتماعية ولجنة الشباب واللجنة النسائية وإقامة دورات تدريبية تخدم المستفيدين من خدمات الجمعية وتبني مشروع الأسر المنتجة، وإقامة أسواق خيرية للتعريف بالجمعية وأنشطتها، إلى جانب القيام بالبحوث والدراسات العلمية والاجتماعية وتقديم خدمات الإرشاد والتوعية وعقد الندوات والمحاضرات والأمسيات الخيرية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بر جدة توزع السلال الرمضانية على 2354 أسرة فقيرة بجدة وضواحيها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الهداية الإسلامية :: قسم المنتديات الإسلامية :: المنتدى الإسلامي العام :: القسم الإسلامي العام-
انتقل الى: