منتديات الهداية الإسلامية
يقول تعالى: ( وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ )

سجّل نفسك معنا ... و كن ممن ينفع و ينتفع ...و الله و لي التوفيق .

منتديات الهداية الإسلامية

هدفنا نصرة الإسلام و المسلمين و إعلاء كلمة الحق و إتباع قوله صلى الله عليه و سلم {بلغوا عني ولو آية}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بر جدة تدشن بازار "إبداعات الخير 3" لتسويق منتجات وأعمال فتيات دار الزهراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إبداعات
وسام الإشراف
وسام الإشراف


ذكر
عدد الرسائل : 260
العمر : 32
البلد :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 771
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: بر جدة تدشن بازار "إبداعات الخير 3" لتسويق منتجات وأعمال فتيات دار الزهراء   الثلاثاء 27 مارس - 5:02:02

تُدشن جمعية البر بجدة بازار "إبداعات الخير" بدار الزهراء والذي يُقام للسنة الثالثة على التوالي بدءً من مساء اليوم (السبت) ولمدة ثلاثة أيام متتالية.
حيث يهدف هذا البازار والذي يُشرف على تنظيمه قسم التدريب والتأهيل بالجمعية لإبراز وتسويق منتجات وإبداعات أبناء وفتيات دار الزهراء وأعمالهم اليدوية.
وأوضحت مديرة القسم النسائي الأستاذة نجلاء علي اليامي بأن هذا البازار والذي يُقام للسنة الثالثة على التوالي ويستمر لمدة ثلاثة أيام، يستهدف سيدات المجتمع بهدف ودعم الفتيات وتشجعيهن من خلال معروضات فتيات الدار وأعمالهم اليدوية.
وأبانت اليامي بأن البازار يشمل على العديد من المعروضات المتنوعة مثل الإكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور والملابس والميكاج إضافة لركن التصوير والمأكولات المتنوعة فضلاً عن تخصيص أركان للأطفال تشمل تزيين العرائس والرسم بالرمل ورسم الأوجه وتزيين المرايا والأقنعة بالإضافة إلى مسرح الطفل.
وأشارت مديرة القسم النسائي بالجمعية إلى أن الجمعية تشرك أبنائها في البيع للزوار بهدف إكسابهم مهارات البيع والشراء عملياً، فضلاً عن كسر حاجز الخوف والتردد بغرس روح الشجاعة وحسن اللباقة في عمليه البيع لجذب الزبائن وإشراك المجتمع في اهتماماتهن.
وأضافت اليامي بأن البازار يُعد فرصة حقيقة لتعريف فئات المجتمع بالجمعية والدار وإتاحة الفرصة لتشجيع ودعم المشروعات الصغيرة لبنات الدار، مؤكدةً بأن هذه البرامج تسهم في دمج الأيتام بالمجتمع من خلال التواصل المباشر والبعد عن العزلة وبث روح الألفة والمحبة بين الجميع واختلاط الأطفال بغيرهم واندماجهم بفئات المجتمع المختلفة.
يذكر أن دار الزهراء تُعد أول دار أنشأتها جمعية البر بجدة فضلاً عن كونها أول دار تستقبل الأطفال الذكور حديثي الولادة إلى سن الثامنة أما بالنسبة للإناث فتحتضنهم الدار إلى أن يتم تزويجهن، وتقوم الدار برعاية الأبناء والفتيات والإشراف عليهم عبر برامج اجتماعية وتربوية وتنظم لهم العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة المختلفة الثقافية والاجتماعية والتربوية والإرشادية والتوعوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بر جدة تدشن بازار "إبداعات الخير 3" لتسويق منتجات وأعمال فتيات دار الزهراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الهداية الإسلامية :: قسم المنتديات الإسلامية :: المنتدى الإسلامي العام :: القسم الإسلامي العام-
انتقل الى: