منتديات الهداية الإسلامية
يقول تعالى: ( وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ )

سجّل نفسك معنا ... و كن ممن ينفع و ينتفع ...و الله و لي التوفيق .

منتديات الهداية الإسلامية

هدفنا نصرة الإسلام و المسلمين و إعلاء كلمة الحق و إتباع قوله صلى الله عليه و سلم {بلغوا عني ولو آية}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بر جدة تستقبل وفداً من أبناء دور الأيتام الإيوائية من مختلف مناطق المملكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إبداعات
وسام الإشراف
وسام الإشراف


ذكر
عدد الرسائل : 260
العمر : 32
البلد :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 771
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: بر جدة تستقبل وفداً من أبناء دور الأيتام الإيوائية من مختلف مناطق المملكة   الخميس 12 أبريل - 3:06:49

استقبلت جمعية البر بجدة وفداً من أيتام من جميع مناطق المملكة خلال زيارة نظمتها وزارة الشؤون الاجتماعية إلى دار الفتيان التابعة للجمعية.
ترأس الوفد الأستاذ ناصر العيد مسؤول الأنشطة بوزارة الشؤون الاجتماعية ومسؤول الابتعاث الخاص بالأيتام، والأستاذ عبدالله الشيخي المشرف الثقافي.
حيث قام الوفد بجولة على الدار أطلعوا على أقسام الدار والأجنحة المخصصة للأبناء، ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن أنشطة الدار والبرامج التي تقدمها.
ثم شارك الجميع في برامج ثقافية واجتماعية ورياضية نظمتها القسم الرياضي وقسم الخدمة النفسية والاجتماعية بالدار بالتعاون مع أبناء الدار.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس مازن بن محمد بترجي عن سعادته واعتزازه بزيارة الأيتام من جميع مناطق المملكة لدار الفتيان، مؤكداً على أهمية هذه الزيارات والفعاليات تمنح الأبناء حياة متوازنة وتغذيهم بالنشاط والحيوية وترفع المستوى البدني والمهاري والثقافي للشباب من خلال الاحتكاك والتنافس الشريف ليعود عليهم بالنفع.
وقدم بترجي شكره لوزارة الشؤون الاجتماعية ولمعالي الوزير ووكلاء الوزارة وجميع منسوبيها على جهودهم لرعاية الأبناء والعناية بهم.
يذكر أن الوفد ضم العديد من منسوبي الدور الايوائية للأيتام ودور التربية والرعاية بالمملكة شملت الرياض والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وأبها وجازان وشرورة.
يُشار الى أن دار الفتيان التابعة لجمعية البر بجدة تقوم برعاية 95 ابناً من الأيتام وذوي الظروف الخاصة تتراوح أعمارهم مابين 8 سنوات إلى 18 سنة ممن يقومون إقامة كاملة داخل الدار، حيث تقوم الجمعية بتربيتهم وتنشئتهم النشأة الصالحة في جميع المجالات كما تقوم بتوفير المستلزمات الخاصة بهم وتنظم لهم العديد من البرامج الترفيهية والاجتماعية والثقافية والرياضية لإدخال المرح والسرور إلى نفوسهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بر جدة تستقبل وفداً من أبناء دور الأيتام الإيوائية من مختلف مناطق المملكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الهداية الإسلامية :: قسم المنتديات الإسلامية :: المنتدى الإسلامي العام :: القسم الإسلامي العام-
انتقل الى: