منتديات الهداية الإسلامية
يقول تعالى: ( وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ )

سجّل نفسك معنا ... و كن ممن ينفع و ينتفع ...و الله و لي التوفيق .

منتديات الهداية الإسلامية

هدفنا نصرة الإسلام و المسلمين و إعلاء كلمة الحق و إتباع قوله صلى الله عليه و سلم {بلغوا عني ولو آية}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بر جدة تحتفي الليلة بحصول 8 من أبنائها على درجة البكالوريوس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إبداعات
وسام الإشراف
وسام الإشراف


ذكر
عدد الرسائل : 260
العمر : 32
البلد :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 771
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: بر جدة تحتفي الليلة بحصول 8 من أبنائها على درجة البكالوريوس   السبت 26 مايو - 3:05:32

تحتفي جمعية البر بجدة مساء اليوم (الخميس) بتخرج 8 طلاب من أبناءها من المرحلة الجامعية بعد حصولهم على شهادة البكالوريوس وذلك خلال حفل تقيمه لجنة أصدقاء الأيتام برعاية نسما القابضة بقاعة الشيخ صالح بن علي التركي بمقر الإدارة العامة للجمعية بحي الزهراء.
وأوضح الأستاذ وليد أحمد باحمدان أمين عام جمعية البر بجدة بأن الجمعية تحتفل بحصول 4 من أبناءها على البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز و4 آخرين من جامعات ماليزيا، مشيراً إلى أن هذا الانجاز يسجل لبرنامج البعثات والتعليم العالي بلجنة أصدقاء الأيتام التابعة للجمعية.
وأضاف باحمدان بأن الجمعية تحرص على إلحاق ابنائها بالمراحل التعليمة العليا للحصول على درجات علمية من الجامعات والكليات في تخصصات تناسب ميولهم وقدراتهم ويحتاجها سوق العمل، مبيناً بأن هذه الثمرة نتيجة دعم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود يرحمه الله والشيخ حسن شربتلي، معرباً عن شكره للشيخ صالح بن علي التركي ونسما القابضة لرعايتها هذا الاحتفال وإدخال البهجة على قلوب أبناءنا المتميزين.
من جانبه أوضح المهندس سهيل النقيب رئيس لجنة أصدقاء الأيتام ورئيس لجنة التعليم العالي بجمعية البر بجدة بأن اللجنة تعمل على الاهتمام بخريجي الثانوية العامة وتوجيه الراغبين في مواصلة تعليمهم ما بعد الثانوي للالتحاق بمرحلة التعليم العالي، مشيراً إلى أن الجمعية تحرص على التحاق أبنائها بالجامعات والمؤسسات والمعاهد التعليمية المعتمدة محلياً، فضلاً عن الاستفادة من برنامج الابتعاث التابع لوزارة التعليم العالي لابتعاث أبنائها للجامعات بالخارج.
وأضاف م. النقيب بأن الجمعية تعمل على التنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة التعليم العالي لإلحاق هذه الفئة الغالية علينا جميعاً، معرباً عن شكر الجمعية لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية ولمعالي وزير التعليم العالي للمميزات التي منحت للأيتام والجمعيات الخيرية بمملكة الإنسانية.
وبيّن المهندس سهيل النقيب بأن الجمعية تحرص على مواصلة الأيتام لتعليمهم من خلال برامج لابتعاث أو الجامعات السعودية، موضحاً بأن الجمعية ابتعثت العديد من أبنائها إلى دولة ماليزيا لمواصلة دارستهم الجامعية إضافة لإلحاق أخيرين بالجامعات السعودية.
يذكر بأن الأبناء المحتفى بهم حصل أربعة منهم على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز وهم سعيد عبدالعزيز علي في تخصص إدارة أعمال، وغسان عبدالله ناصر في تخصص إدارة أعمال، ومحمد عبدالعزيز محمد في تخصص إدارة أعمال، وسعود عبدالله عبدالعزيز في تخصص قانون، أما الحاصلين على شهادة البكالوريوس من جامعات ماليزيا فهم مجدي عبدالهادي صابر في تخصص إدارة دولية، وعصام عبدالرؤوف كمال في تخصص تسويق دولي، ومازن عبداللطيف على في تخصص شؤون مالية، وتركي عبدالرحمن في تخصص الإخراج والمونتاج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بر جدة تحتفي الليلة بحصول 8 من أبنائها على درجة البكالوريوس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الهداية الإسلامية :: قسم المنتديات الإسلامية :: المنتدى الإسلامي العام :: القسم الإسلامي العام-
انتقل الى: