منتديات الهداية الإسلامية
يقول تعالى: ( وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ )

سجّل نفسك معنا ... و كن ممن ينفع و ينتفع ...و الله و لي التوفيق .

منتديات الهداية الإسلامية

هدفنا نصرة الإسلام و المسلمين و إعلاء كلمة الحق و إتباع قوله صلى الله عليه و سلم {بلغوا عني ولو آية}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بر جدة تستعرض مسيرة إنجازاتها في بطولات الاسكواش الخيرية لدعم أيتام جدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إبداعات
وسام الإشراف
وسام الإشراف


ذكر
عدد الرسائل : 260
العمر : 32
البلد :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 771
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: بر جدة تستعرض مسيرة إنجازاتها في بطولات الاسكواش الخيرية لدعم أيتام جدة   الثلاثاء 29 يناير - 4:02:19

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة تنطلق مساء غداً (الأربعاء) ولمدة ثلاثة أيام بطولة إسكواش جدة 2013م والتي تنظمها لجنة أصدقاء الأيتام بجمعية البر بجدة تحت شعار "رياضة فوق العادة" لدعم أيتام مدينة جدة والأسر التي ترعاهم جمعية البر.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد نظمت مؤتمراً صحفياً بمشاركة ممثلي وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة والإلكترونية احتضنته قاعات النادي الصحي الرياضي بفندق انتركونتيننتال جدة.
بدء المؤتمر الصحفي بكلمة الأستاذ عبدالله بن سالم باخشب عضو مجلس إدارة جمعية البر بجدة والمشرف على الفعاليات الرياضية بالجمعية استعرض فيها حرص الجمعية على استمرار بطولة الاسكواش التي تقام هذا العام في دورتها الخامسة والحمد لله، مشيراً إلى أن البطولة أثبت نجاحها الكبير واحتضنت خلال الدورات الأربع الماضية للبطولة منافسة 256 لاعباً تفاوتت أعمارهم بين 6 و60 عاماً وهي هذا العام ستشهد مشاركة 64 لاعباً من بينهم عدد من محترفي وهواة اللعبة وبتواجد فاعل من أبرز نجوم اللعبة على مستوى المملكة.
وأوضح باخشب بأن البطولة بفضل من الله ثم بدعم سمو الأمير مشعل بن ماجد وجهود المخلصين من أبناء هذا الوطن المعطاء ودعم قطاعاته الحكومية والخاصة خطت خطوات متميزة لتصبح الحدث الرياضي الأكثر حضوراً في الاسكواش في جدة عروس البحر الأحمر.
وأضاف باخشب بأن تتبنى جمعية البر بجدة لهذه البطولة يأتي ضمن سعيها لتطوير مسيرة العمل الخيري وتحقيق عوائد مجزية عبره لرعاية أبناءها والأسر الفقيرة والمحتاجة فضلاً عن دعم مشاريعها، مبيناً بأن الجمعية منذ تأسيسها وهي تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها فضلاً عن تقديم الخدمات العينية والنقدية للمستفيدين وأصحاب الظروف الخاصة، وهذا الحدث يعتبر جزءً من سعي الجمعية لتنويع مصادر دخلها وتلبية لمتطلبات المجتمع التي تعيش به وفيه ومن أجله وتفعيل لصور الشراكة المتميزة بين القطاع الخيري والقطاع الخاص.
وأشاد باخشب بالداعم اللا محدود من أمارة منطقة مكة المكرمة ومحافظة جدة منذ نشأتها وحتى اللحظة الراهنة بفضل دعم وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة حيث تبلورت هذه الريادة بفضلٍ من الله حتى وصلت جمعية البر بجدة إلى ما وصلت إليه من إنجازات، كما قدم الشكر لجميع الرعاة والداعمين على حرصهم على تفعيل شراكتهم مع القطاع الخيري والتطوعي الذي يعكس صورة مشجعة للقطاع الخاص لتفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية التي تلامس جميع فئات مجتمعنا الغالي.
وبيّن باخشب بأن جمعية البر بجدة تدعو الجميع للمشاركة عبر هذا الصرح الخيري والاجتماعي الهام فالمشاركة لا تقتصر على الجانب المادي فقط بل تشمل كافة الجهود والعطاءات التطوعية والمعنوية، معرباً وختاماً أتقدم بعظيم الشكر والتقدير للزملاء الإعلاميين والإعلاميات لدعمهم وتواصلهم مع الجمعية وإبراز أنشطتها وبرامجها المختلفة.
ثم استعرض المهندس سهيل النقيب رئيس لجنة أصدقاء الأيتام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الهدف التي أقيمت له هذه البطولة وهو تنمية موارد جمعية البر بجدة فضلاً عن التعريف بأنشطة وأهداف الجمعية إلى جانب المساهمة في نشر الوعي الرياضي في المجتمع من خلال الترويج لرياضة الإسكواش الراقية في جدة واكتشاف مواهب وأبطال جدد في لعبة الأسكواش وتفعيل دور شباب وأبناء الجمعية من خلال إشراكهم في إدارة وتنظيم فعاليات البطولة.
وأبان النقيب بأن البطولة التي تنظمها الجمعية تحظى بإشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة والاتحاد السعودي للاسكواش، مشيراً إلى البطولة منذ دورتها الأولى حظيت بدعم كبير من الجهات الحكومية والقطاع الخاص الأمر الذي كان له دوراً فعالاً في إنجاحها بفضل الله سبحانه وتعالى.
وأوضح المهندس سهيل النقيب بأن النسخة الأولى من بطولة الاسكواش الخيرية شهدتها جدة عام 2004م وكانت من نتاج أفكار وجهود لجنة الأصدقاء الأيتام بالجمعية، مبيناً بأن النجاح كان حليفاً للبطولة منذ عامها الأول حيث تم تخصيص دخل البطولة لصالح أنشطة الجمعية.
ثم أجاب المتحدثون في المؤتمر الصحفي على أسئلة الصحفيين، وتم في أخر المؤتمر التقاط صورة جماعية للمشاركين.
يذكر بأن بطولة إسكواش جدة الخيرية 2013م تنظمها جمعية البر بجدة ولجنة أصدقاء الأيتام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة تحت شعار "رياضة فوق العادة" على ملاعب النادي الصحي الرياضي بفندق انتركونتيننتال جدة تحت إشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة والاتحاد السعودي للاسكواش.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بر جدة تستعرض مسيرة إنجازاتها في بطولات الاسكواش الخيرية لدعم أيتام جدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الهداية الإسلامية :: قسم المنتديات الإسلامية :: المنتدى الإسلامي العام :: القسم الإسلامي العام-
انتقل الى: